رئيس التحرير : مشعل العريفي

امرأة "صينية "تروي تفاصيل تجربتها مع فيروس كورونا..  وكيف شُفيت من المرض !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روت الصينية هو جيانغ البالغة من العمر 44 سنة تجربتها مع فيروس كورونا الجديد، الذي أصيبت به قبل 15 يوماً وكيف شُفيت منه.
أعراض الإصابة وقالت في مقابلة مع وكالة "شينخوا" الصينية إنها تعمل في ووهان منذ سنوات. وأثناء توجهها إلى المنزل للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة. رأى زوجها أنها ليست على ما يرام، ونقلها على الفور إلى مستشفى محلي.
رحلة العلاج وأضافت: بعد مرور نحو نحو 5 أيام جرى نقلها إلى مستشفى سانسيا المركزي في وانزهو، حيث تم عزلها وتشخيص مرض الالتهاب الرئوي الناجم عن نوع جديد من فيروس كورونا. وأشارت السيدة إلى أن الأطباء أجروا علاجًا مضادًا للفيروسات ومضادًا للعدوى، واستخدموا طرق الطب الصيني التقليدي. حسب"العربية.نت". وتابعت: في الأيام الأخيرة، تغيرت جميع الأعراض إلى الأفضل. وبعد ذلك قال لها الأطباء إنه يمكنها الخروج من المستشفى.
نصائح وأردفت: أعتقد أن أهم شيء هو عدم الخوف، والأهم هو حماية نفسك بأفضل طريقة ممكنة، من المهم جدًا ارتداء قناع وغسل اليدين كثيرًا. وإذا ارتفعت درجة الحرارة، وبدأ السعال وأعراض أخرى، فيجب الذهاب إلى المستشفى على الفور. وأضافت: لا داعي للقلق من أنك معزول، وعليك الحفاظ على مزاج جيد، وفعل ما يقوله الأطباء، يجب أن نثق بالأطباء، وحينها سوف تتحسن بالتأكيد".

arrow up